التخلص من السمنة

رجيم سالي فؤاد السحري .. تعرفي عليه

رجيم الثلاث أيام السحري لسالي فؤاد مكتوب

تعاني الكثير من السيدات والفتيات من زيادة الوزن مما يؤثر بالسلب على الحالة النفسية حيث لا تستطيع الفتاة ارتداء ما يحلو لها من ملابس، كما أن زيادة الوزن تسبب الكثير من العوائق الأخرى والمشاكل الصحية أيضًا ويعتمد الكثير من النساء والفتيات على تناول العقاقير الطبية التي تعمل على إنقاص الوزن، لكن تلك العقاقير قد تسبب مشاكل كارثية بالفعل والأفضل هو الاعتماد على المواد الطبيعية والأنظمة الغذائية التي من شأنها إنقاص الوزن ورجيم سالي فؤاد السحري من الأنظمة الممتازة لخسارة الكثير من الوزن في وقت قياسي.

نظام رجيم سالي فؤاد السحري

تعد الشيف سالي فؤاد من الأشخاص التي كان أوزانها فوق 100 كيلو جرام ولكن الآن أصبح وزنها أقل من 70 كيلو جرام، حيث إنها قامت باتباع نظام رجيم صحي وآمن لإنقاص الوزن بفاعلية ونتائج مضمونة.

كم كيلو ينزل رجيم سالي فؤاد السحري

رجيم سالي فؤاد السحري يخسس كام كيلو، إن رجيم سالي فؤاد السحري قد جربه الكثير من الأشخاص رجال ونساء وأثبتت التجارب أن هذا الرجيم المتميز يستطيع الإنسان أن يخسر من وزنه حوالي 25 كيلو جرام إذا تم تنفيذه بدقة، حيث أثبتت تجارب العديد من الأشخاص أنه يمكن للشخص خسارة ما بين 15 كيلو جرام إلى 30 كيلو جرام وذلك بحسب الالتزام بالنصائح العشر لسالي فؤاد مثل البعد عن النشويات والسكريات وممارسة الرياضة.

رجيم الثلاث أيام السحري لسالي فؤاد مكتوب

قد تختلف النتائج من شخص إلى آخر حيث يوجد أشخاص لديهم عملية أيض مرتفعة تحرق الدهون بسرعة كبيرة وهناك أشخاص أخرى يعانون من ضعف عملية الحرق لذلك قد يفقدون فقط 15 كيلو جرام من وزنهم الزائد.

إن هذا الرجيم ممتاز في حرق الدهون ويمد الجسم بالطاقة أيضًا ويكرر لمدة 3 أيام فقط وبعد ذلك نأخذ بريك ومن الممكن إعادته مرة أخرى.

  • قبل الإفطار

نقوم بتناول كوب من الماء الدفئ مضاف إليه ملعقة صغيرة من العسل الأبيض وعصير نصف ليمونة.

  • وجبة الإفطار

2 حبية من البيض المسلوق+ حبة واحدة خيار+ ملعقة كبيرة جبنة قريش.

  • وجبة الغداء

علبة واحدة تونة دايت+ سلطة خس وجرجير.

  • بعد وجبة الغداء

كوب قهوة بالحليب بدون سكر أو سكر دايت.

  • وجبة العشاء

علبة زبادي عليها عصرة ليمونة.

أقرأ أيضًا :

السابق
وصفة تنعيم وفرد الشعر للدكتور سعيد حساسين
التالي
فوائد حبة البركة للمخ