العناية بالجسم

أفضل مشروبات لحرق الدهون

كتب/يحيي داوؤد

مشكلة تراكم الدهون مؤرقة جدًا سواء لدى الرجال أو السيدات، ولكل منهم مشاكله الخاصة بسبب السمنة وتراكم الكثير من الدهون في مناطق متفرقة في الجسم.
وفي هذه المقالة يوضح لكم موقع معلومات صح  نوضح أفضل مشروبات لحرق الدهون، ولا بد أيضًا من عدم إغفال ممارسة الرياضة والأكل الصحي.
– عصائر الحضروات لحرق الدهون…
فتعمل الخضروات الغنية بالألياف على انقاص الوزن، والإحساس المستمر بالشبع، وتزويد الجسم بكثير من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم.
– الشاي الأخضر…
يعمل على تسريع حرق الدهون المتراكمة، وزيادة معدل الأيض، وتناول كوب واحد يوميًا يعمل على زيادة معدل حرق الدهون بالجسم.
– مشروب القهوة السوداء..
تعمل على تحفيز حرق الدهون الزائدة في الجسم، وتقلل الشعور بالجوع، وزيادة الشبع، وتناول كوبين من القهوة السوداء يومياً سوف يساعد على إنقاص الوزن فى اسابيع قليلة.
– الزنجبيل السحري..
من أكبر المحفزات على حرق الدهون بالجسم، وتقليل مشاكل الجهاز الهضمي، ويزيد نسبة تدفق الدم، وانتعاش الدورة الدموية.
– الماء..
لها دور فعال وقوي في زيادة معدلات الحرق، فو سالب السعرات الحرارية، وتناول من 8 ل 12 كوب ماء يوميًا يساعد على تخليص الجسم من السموم، وحرق الكثير من السعرات الحرارية.
– عصير العنب..
يحتوى عصير العنب على فيتامين C الذى يساعد على تحفيز عملية حرق الدهون، ومهم لصحة الكبد، ويتم عمليها من خلال وضع العنب الأسود وعصره فى الخلاط ولا تضيف اإيه السكر ويمكن تناوله كما هو أو يمكنك إضافة القليل من الماء إليه وقم بتناول كوب منه يومياً كل صباح مع وجبة الإفطار وسوف يساعد على إنقاص الوزن.

السابق
ما هي بلاد الأندلس الأن
التالي
معنى اسم ليان