مدن وبلدان

أفضل أماكن الخروج في الشرقية

تعرف محافظة الشرقية بالحدائق الجذابة، والمساحات الخضراء الشاسعة، والمنتزهات، والنوادي الاجتماعية، لذلك يحرص سكان أهل الشرقية على الخروج في المناسبات والأعياد إلى هذه الأماكن الخلابة للاستمتاع بوقت طيب مع أسرهم، وإذا كنت من خارج محافظة الشرقية، أو من داخلها، فهذا الموضوع هو بوابتك لمعرفة أفضل أماكن الخروج في محافظة الشرقية.

1_نادي الشرقية الرياضي بالزقازيق:

يعتبر نادي الشرقية الرياضي قبلة الكثير من العائلات، حيث يتوجه إليه الكثير في المناسبات والأعياد، حيث ستقام بداخله الحفلات تضم مطربين وفرق شعبية، ويضم النادي آلاف الأعضاء، كما أنه يفتح أبوابه للجمهور في المناسبات برسوم منخفضة.

2_ شارع الجناين:

يعد شارع الجناين من أقدم شوارع مدينة الزقازيق الواقعة في محافظة الشرقية، ومن أكثر الأماكن المزدحمة بالمارة خلال أيام الأعياد والمناسبات، ولا يعد شارع الجناين مقصدًا فقط لأهل محافظة الشرقية، وإنما هو قبلة المتوجهين لمحافظة الشرقية، وبمجرد وصولك إلى شارع الجناين جرب سندوتش الكبدة الجملي والفطير بالسكر.

3_ نادي الرواد:

هو نادي رياضي اجتماعي يقع في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، ويضم النادي حمام السباحة الأوليمبي وحمام الغطس ويوجد بجوار الحمام تراس يطل عليه وحمام السباحة الخاص بالأطفال، كما يضم النادي عدد من الكافتريات لخدمة تلك المناطق.

4_ حديقة الحيوان:

تقع حديقة الحيوان بالقرب من شارع الأمن، وأنشئت الحديقة عام 2000، وتضم مجموعة من الحدائق التي تحوي على مساحات شاسعة خضراء، وهي تابعة للإدارة المركزية لحدائق الحيوان.

5_ المصرية بلازا:

توجد المصرية في مدينة الزقازيق، وبالتحديد في شارع القومية، وتعتبر مقصد للجميع في العطلات والأعياد والمناسبات، وتضم العديد من المساحات الخضراء، وسينيمات، ومطاعم، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة التي تضمها.

إقرأ أيضًا:

معنى اسم داليدا

من هم الأنبياء العرب

عدد الغزوات التي حضرها الرسول

السابق
معنى اسم داليدا
التالي
موضوع تعبير عن الوقت